رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

"تنشيط السياحة" تنظم ورشة عمل للوقوف على متطلبات السائح الصيني

عربي الليثي / الأربعاء 08 ,مايو ,2024

تنظم هيئة تنشيط السياحة ورشة عمل بالتعاون مع معهد cotri للوقوف على متطلبات السائح الصيني ، وذلك بمشاركة السياحيين في مصر .


يأتي ذلك في إطار العمل على جذب مزيد من الحركة السياحية من السوق الصينى عن طريق التواصل مع منظمى الرحلات والمؤسسات الصينية المعنية بصناعة السياحة.1


تنفذ ورشة العمل بحضور البروفسيور wolfgang  رئيس معهد cotri للدراسات السياحية والمزمع عقدها بقاعة المؤتمرات بالعاصمة الإدارية الجديدة الإثنين 13 مايو الجاري.


يذكر أن يعد أحد أهم الأسواق السياحية التي تستهدفها وزارة السياحة والآثار، مشيرة إلى زيادة أعداد السائحين الصينين الوافدين لمصر خلال عام 2023 بنسبة 254% مقارنة بعام 2022.


وتقدم مصر في تأشيرات دخول السائحين إليها ولاسيما السوق الصيني ومنها إمكانية الحصول على تأشيرة دخول اضطرارية عند الوصول من المنافذ المصرية، وكذلك تعزيز خطوط الطيران بين مصر والصين.



موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved